Thursday, March 21, 2013

Happy Spring!


We are welcoming Springtime at Loot!




Set of 4 dining chairs upholstered in heavy weight, grain sack style linen - $165 each.


Stop by and find your Spring treasures.

2 comments:

  1. Very good blog thanks for sharing. Please visit http://goo.gl/jdJZN9

    ReplyDelete
  2. مكافحة حشرات
    كثير من الناس يواجههم مشكلة الحشرات الزاحفة والحشرات الطائرة، حيث أن وجود الحشرات في المنزل تسبب عدوي لجميع أفراد المنزل وتسبب لهم الأمراض التي يجب أن نبتعد عنها خاصة للأطفال ومن هنا انطلقت شركة مكافحة حشرات بالدمام ، وذلك لانة يوجد حشرات زاحفة وطائرة مثل الذباب والصراصير والناموس ويوجد حشرات زاحفة مثل الفئران والنمل والصراصير وبعض الحشرات الأخرى وعلما لك ايها العميل ان كل حشرة تسبب تسمم لجسم الإنسان، فلابد على كل سيدة منزل التخلص من هذه الحشرات.
    وتعتبر هذه الحشرات من الحشرات السامة والتي تلوث الاطعمة ثم يأكل منه الإنسان فيشعر بالاعراض الجانبية مثل المغص في البطن في الحال، غير أن شركة مكافحة حشرات بالدمام تقوم بمكافحة جميع الحشرات سواء زاحفة كانت او طائرة وتقوم برش أجود المبيدات الحشرية وتقوم بعمل ضمان لمدة عام كامل إذا جاءت الحشرات مرة أخرى.
    الخدمات التي تقوم بها شركة رش مبيدات بالدمام
    يوجد العديد من الخدمات التي تقومها شركة رش مبيدات بالدمام ، حيث أن يوجد نصائح عديدة للغاية للتخلص من هذه الحشرات يدوياً حيث تنصح الشركة أولاً:-
    • لابد من إلقاء القمامة في صندوق القمامة كل فترة على حدي حتى لا تتراكم الذباب والحشرات الزاحفة على هذه القمامة، كما أن لابد جيداً من الحرص الشديد على نظافة المنزل.
    • لابد من التلميع المستمر والنظافة الشخصية للمنزل ونظافة الأفراد هي أحد أسباب التي يجعل الحشرات تنفر من المنزل ولم تعود مرة أخرى.
    حيث تقوم الشركة بتقديم الخدمات وهي:-
    • ترش الشركة العديد من مبيدات الحشرية التي تصنع في الخارج في جميع أركان المنزل وخاصة في المطبخ لأن معظم الحشرات تترسب في المطبخ لكثرة القمامة التي توجد في المطبخ.
    • كما أن الشركة تعطي ضمان لمدة عام كامل وأسعار الشركة تناسب جميع المستويات.
    https://forsan-dmm.com/anti-insect-company-in-dammam/
    لمزيد من خدماتنا
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف
    شركة رش مبيدات بالخبر
    شركة مكافحة حشرات بالجبيل

    ReplyDelete